القائمة

نصائح لتقشير بشرة الوجه gommage


نصائح لجوماج gommage جيد للوجه :
تحتاجين إلى عملية تقشير بشرة الوجه إلى مرة أو مرتين في الأسبوع، حيث يتم فيها التخلص من البشرة الميتة، مما سيجعل بشرتك بدون شك مشرقة.

لتحضير ال gommage الخاص بك، تحتاجين فقط إلى العسل السائل مع السكر البني. لكي تتع عملية المعالجة بنجاح، أزيلي المكياج من وجهك جيدا، ولكي تفتحي مسام وجهك تبخري بالماء المغلي (إذا كان ممكنا أضيفي بضع قطرات من عصير الليمون) لعدة دقائق، وا تنسي أن تغطي رأسك بمنشفة حتى تستفيدي بالحرارة جيدا.
بعد ذلك أفرك وجهك بالخليط بأصابعك، قائمة بحركات دائرية صغيرة. ركزي على الجبين والأنف والذقن، لأنه غالبا ما تكون بشرة هذه المناطق دهنية ومعرضة للعيوب. ثم أغسلي وجهك بالماء الدفئ.

4 التعليقات:

غير معرف يقول...

انا اسمي دعاء انا عندي حب الشباب بس هو بصراحة مش كتير بس ملحوظ وانا مش بلمسه خالص بس هو اول مابيخف بيسيب بقعة وحفرة في مكانه سبق وانا ذهبت الي طبيبة وقد شفي وجهي تماما ولكن من اول مرة وعند استعمالي لنفس الدواء لم يعد يفعل شيئ ماذا افعل مع العلم ان وجهي غير نضر تماما ويبدوا عليه الارهاق ارجو المساعدة ضروري وده ايميل ارجو مراسلتي عليه
walaa15022@yahoo.com

Räumung يقول...

شكرا ع لمجههود

غير معرف يقول...

ana 3ndi hb chbab w kaykhli liya lbo9a3 sawda o bghit chi hal arjokom 3awnouni

غير معرف يقول...

ana 3indi hab chbab bghit chi hal 3awnouni

إرسال تعليق