القائمة

نصائح للمبتدئات في التخلص من الشعر الزائد


الحاجبين :
تبقى تقنية الملاقيط تقنية بسيطة وفعالة : إعطي لحاجبيك شكل واحد ودائم إلى الأبد. يمكنك ببساطة أن تزيلي الشعر الزائد الذي ينمو من وقت لآخر، لا تأخد هذه العملى سوى بضع ثوان من وقتك كل يوم.
إذا آلمك كثيرا الملقاط، يمكنك أن تستبدليه بالشمع، لكن يحبد أن يكون ذلك على يدي مختص تجميل.

الشارب :
هذه المرة قد تكون تقنية الملقاط، طريقة مدتها طويلة وشاقة ومؤلمة للغاية عند القلع الشعر، الذي تعاني منه الكثير من الفتيات لأنه يكون واضحا بعض لشئ. هنا، يفضل استعمال الشمع الطريقة المثلى، فهي طريقة تتطلب القليل من الوقت ولا تؤلم كثيرا.
ضعي طبقة رقيقي من الشمع (في منحى نمو الشعر)، على الشكل التالي : ضعي عصابة على اليمين وأخرى على اليسار. لا تقلقي لظهور بعض البقع الحمراء، بعد إزالة الشمع، لأن ذلك شيء عادي وطبيعي، للتخلص منها ضعي بعض من غسول الجسم أو مرطب.
الإبطين :
الطريقة السهلة والسريعة : بالتأكيد لقد خمنتن! نعم، إنه الشمع. يمكنك إستعماله مرتين في كل مرة، ويمكنك أن تطلبي من إحدى صديقاتك أن تقدم لك بعضا من عونها. بنفس طريقة الشاربين : ضعي طبقة رقيقة من الشمع ثم اسحبي سحبة سريعة وخاطفة حتى لا تتألمي كثيرا.
الساقين :
أما بالنسبة لهذا الجزء من الجسم، فالألم سطحي، وقد تستغرقين مدة تصل إلى 20 دققة في الساق الواحدة، إذا اخترتي نفس الطريقة لساقيك، أي طريقة الشمع، ينصح بالذهاب إلى أحد معاهد التجميل أو استشارة إحدى صديقاتك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق